بعد إنهاء الحظر.. هذه الدول ستدفع لك للسفر إليها
 
image
 

 

تعرض قطاع السياحة في العديد من دول العالم لخسائر كبيرة بسبب الحظر المفروض على السفر لمنع انتشار فيروس "كورونا".

وتسعى بعض الدول لجذب السياح إليها من جديد بعد رفع الحظر، عن طريق تقديم بعض التسهيلات والعروض المغرية. وفيما يلي بعض هذه العروض، بحسب مانقلت 24.ae عن صحيفة "ذا صن" البريطانية:

صقلية، إيطاليا

تحاول صقلية الواقعة قبالة جنوب إيطاليا جذب الزوار الأجانب إلى الجزيرة، ومع كل ثلاث ليالٍ تقيم فيها في أحد الفنادق، ستكون إحداها مجانية، إضافة إلى تذاكر مجانية لزيارة المتاحف والمواقع الأثرية. كما ستدفع الحكومة نصف تكلفة تذكرة السفر للسياح.

وستستخدم الحكومة مبلغ 50 مليون يورو (55 مليون دولار)؛ لتمويل البرنامج، تضاف إلى خسائر قدرها مليار يورو (1.1 مليار دولار) تم الإبلاغ عنها في مارس وأبريل.

اليابان

تنظر الحكومة اليابانية بالعديد من الحوافز للسياح، بما في ذلك دفع ثمن نصف تذكرة الطائرة، كما تفكر في دعم نفقات السفر الأخرى للمسافرين.

وقال المتحدث باسم وكالة السياحة اليابانية هيروشي تاباتا خلال مؤتمر صحفي "إن الحكومة خصصت 12.5 مليار دولار؛ لتشجيع السياحة".

 

المكسيك

 

تبحث منتجعات "كانكون" المكسيكية عن توفير إقامة مجانية في الفندق عند عودة السياح، وستشمل العروض إقامة لليلتين مجانيتين لكل ليلتين مدفوعتين، مع بعض الاقتراحات بخصومات على تذاكر الطائرة أيضاً، وفقاً لوسائل الإعلام المحلية.

بلغاريا

بعض الشواطئ في بلغاريا ستصبح مجانية للسياح، وكذلك وسائل الراحة مثل كراسي التشمس والمظلات. وتحفز هذه العروض العائلات على العودة من خلال مساعدتهم على توفير المال.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور):

المجموع: | عرض:
الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0