ما ورد في بغض وسائل التواصل الاجتماعي من تنقيل مدير مركز الانكولوجيا الخاص بمرضي السرطان باكادير مجرد إشاعة
 
image
 

 

نفى مصدر جيد الاطلاع  صحة ما يتم تداوله  بعض المواقع الإخبارية بانتقال الدكتور" عزيز مارس" مدير مركز الانكولوجيا الخاص بمرضي السرطان باكادير إلى  مستشفى إنزكان  , مؤكدا  أن  هذا الخبر عار تماما من الصحة . 

وأكد المصدر ذاته أن مصداقية الإعلام النزيه والشريف هي استقاء المعلومات من مصادرها  ’ بعيدا عن الإشاعات  وخلق البلبلة , فنشر الأخبار الزائفة والمغلوطة عبر وسائل التواصل الاجتماعي  يكون له ثاتير سلبي  على سير العمل .

خاصة ان بلادنا  تعيش  حالة الطوارئ بسبب جائحة كورونا  التي يفترض  منا التنويه والتشجيع الأطر الطبية كافة  من مسؤولين  و ادارين واطر طبية كل هؤلاء الفرسان الطبية  يوجدون  اليوم  في الصفوف الأمامية لمواجهة  هذا الوباء والداء الشبح (  كوفيد 19)  .

 ويذكر أن  الدكتور "عزيز مارس" هو إطار وزارة الصحة مدير مركز الانكولوجيا الخاص بمرضي السرطان باكادير , تخرج من المدرسة الوطنية للصحة  ويعد من الكفاءات الطبية المشهود لها بالتفاني في العمل والإخلاص . لكن ضريبة النجاح  كما يقال تقلق وتزعج البعض  والتي  من هذا المنبر نتمنى لها الشفاء .

 كلمة لا بد منها / هذا هو رأينا في هذا الرجل الدكتور "عزيز مارس"  وعن طريقه نوجه تحية إكبار وإجلال واحترام  لكل الأطر الطبية التي نفتخر بها .

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور):

المجموع: | عرض:
الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0