بروفيتا تفتتح فرعا جديدا في مستشفى إن إم سي رويال للنساء
 
image
 
ضمن خططها التوسعية لتقديم خدماتها النوعية

 

أعلنت "بروفيتا" المتخصصة في الرعاية طويلة الأجل وإعادة التأهيل، والتابعة لشركة إن إم سي للرعاية الصحية عن افتتاح فرعا جديدا لها في مستشفى إن إم سي رويال للنساء في أبو ظبي.

 وتتخصص بروفيتا في علاج وإدارة المرضى المصابين بأمراض مزمنة، والأطفال البالغين الذين يحتاجون إلى تدخل طبي مستمر، بما في ذلك التهوية الميكانيكية والتنقية الدموية في غرفة النوم، في بيئة شبيهة بالمنزل.

 وسيخدم الفرع الجديد النساء والأطفال حصريًا، ويوفر لمرضاه إمكانية الوصول إلى أعلى المعايير وخدمات الرعاية الصحية والاستفادة من كافة مرافق المستشفى التخصصي المعروف بجودته ومكانته في القطاع الصحي.

 

افتتح الفرع الجديد، مايكل ديفيس، الرئيس التنفيذي لشركة إن إم سي للرعاية الصحية، بحضور السيد بين كارنس المدير العام لشركة الفاريز اند مارشال ، وستانلي روجدرز المدير العام لبروفيتا والذين تجولوا في ارجاء الفرع الجديد.

 

وقال مايكل ديفيس: "يمثل هذا الفرع أول وحدة رعاية وإعادة تأهيل طويلة الأمد مخصصة للنساء والأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن سعداء بأن تكون بروفيتا سباقة في هذا المجال، ويعتبر هذا التوسع هو جزء من رؤيتنا المستمرة لبناء أصول استراتيجية لعملائنا مع توفير أقصى درجات الأمان والجودة في مجال  الرعاية الصحية في المنطقة ".

 وتابع قائلاً: "تقدم شبكة  إن إم سي  خدماتها لشريحة واسعة من أفراد المجتمع في مختلف إمارات الدولة، في ظل الانتشار المدروس لشبكة مراكزنا للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المناطق، وتوفر مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية الحديثة،ومرافق سريرية وفق أعلى المعايير العالمية، وسنواصل تنفيذ المزيد من الخدمات التي تخدم مجتمعنا، وتسهل عناء التنقل والوصول إليهاضمن مناطق مختارة بعناية"

 وسيوفر الفرع الجديد إمكانية حصول المرضى على أفضل الخدمات والرعاية الطبية من خلال الفريق المتخصص في معالجة هذه الحالات وهم أصحاب مهارات عالية وذوي كفاءة ودراية كبيرة في مجال الرعاية طويلة الاجل وإعادة التأهيل.

 

                                       ( انتهى )

 

 

 

 

 

 

 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور):

المجموع: | عرض:
الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0