وزارة التربية الوطنية تعلن عن مباريات توظيف ملحقي الاقتصاد والإدارة والملحقين التربويين والاجتماعيين
 
image
 

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، "قطاع التربية الوطنية" في بلاغ إخباري صادر عنها الجمعة 23 أكتوبر الجاري، عن تنظيم الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين مباريات لتوظيف ملحقي الاقتصاد والإدارة والملحقين التربويين والملحقين الاجتماعيين بمؤسسات التعليم العمومي.

وحسب البلاغ ذاته، يخضع الناجحون في هذه المباريات للتكوين التأهيلي ابتداءً من شهر دجنبر 2020، وذلك استعدادا للدخول التربوي 2021-2022.

فعلى الراغبين في المشاركة في هذه المباريات المزمع تنظيمها خلال شهر نونبر القادم، يضيف البلاغ التسجيل القبلي للتعبيرعن الرغبة في الترشح، عبر البوابة الإلكترونية http//magov.men.tawdif وذلك ابتداء من يوم الجمعة 23 أكتوبر إلى غاية 30 أكتوبر 2020 على الساعة 12 ليلا.

وأفاد البلاغ ذاته أنه يسمح بالمشاركة في هذه المباريات لكل مترشح حاصل على شهادة الإجازة في التخصصات القانونية أو الاقتصادية أو التدبيرية أومايعادل إحداها والمتوفرعلى مؤهلات نظرية أو أكاديمية مماثلة، بالنسبة لملحقي الإدارة والاقتصاد (أطر الدعم الإداري). فيما يسمح لكل حاصل على الإجازة في الدراسات الأساسية أو شهادة الإجازة المهنية في جميع التخصصات، أو مايعادلها، المستفيدين من البرنامج الحكومي لإعادة تأهيل 25 ألف إطار، بالنسبة للملحقين التربويين (أطر الدعم التربوي).

كما أن المباراة مفتوحة في وجه كل حامل لشهادة الإجازة في الفلسفة أو الإجازة في علم النفس أو علم الاجتماع أو ما يعادل إحداها، بالنسبة للملحقين الاجتماعيين (أطرالدعم الاجتماعي).

وأشار بلاغ الوزارة أنه فور نشر الإعلان عن إجراء المباريات من طرف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، سيكون على المسجلين فقط (دون غيرهم)، المصادقة على الترشيح الإلكتروني وإيداع ملفات الترشيح بالمديريات الإقليمية التي يعبّرون عن الرغبة في العمل بها، وذلك داخل الآجال التي ستُحدد في الإعلان.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور):

المجموع: | عرض:
الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0