إعادة تمثيل جريمة القتل بمدينة آيت ملول و التي راحت ضحيتها نادلة
 
image
 

 

جرت مساء الأربعاء 3 اكتوبر الجاري بحي "أسايس" بمدينة آيت ملول، أطوار إعادة تمثيل جريمة القتل التي راحت ضحيتها  فتاة في العشرينيات من عمرها  بحضور المشتبه به الأول في تورطه المباشر في ارتكاب هذه الجريمة و ممثلي مختلف المصالح الأمنية والقضائية ووسائل الإعلام بمدينة ايت ملول .وحشود غفيرة من المواطنين الدين حجوا الى مسرح تمثيل الجريمة البشعة .

وكانت ساكنة حي "أسايس" بمدينة آيت ملول قد استفاقت على وقع جريمة قتل فتاة تشتغل قد حياتها نادلة في إحدى المقاهي  الشعبية بمدينة آيت ملول و  التي عُثر عليها نهاية الأسبوع الماضي جثة هامدة ومكبّلة اليدين داخل الغرفة منزلها .

وفي وقت قياسي  أي بعد يوما واحدا  من ارتكاب الجريمة النكراء وبعد حملة تمشيط و التحريات المكثفة تمكنت مصالح الأمن بمنطقة أمن إنزكان، بتنسيق مع فرقة الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بآيت ملول  من الوصول إلى الجاني الذي يبلغ من العمر 43 سنة، من ذوي السوابق القضائية، والدي اعترف في البحث التمهيدي بالمنسوب اليه .

أثناء اعادة الجريمة  لم تطهر على على الجاني الدي كان محاطا برجال الأمن أية ارتباك بل قام بإعادة فصول الجريمة بدم بارك . وقد تم إحالته على القضاء بتهمة القتل العمد عن سبق الإصرار والترصد.

 

 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور):

المجموع: | عرض:
الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0