توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء
 
 

 

 

أحوال الطقس

توقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غدا الأربعاء، سحبا منخفضة خلال الصباح قرب السواحل مصحوبة بكتل من الضباب في بعض المناطق، فيما ستهم سحب غير مستقرة بعد الزوال مصحوبة بنزول أمطار وفي بعض الأحيان زخات مطرية رعدية منطقة الريف ومرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والمناطق المجاورة.

ومن المرتقب نزول قطرات مطرية أو أمطار ضعيفة متفرقة بالسهول المحيطية الوسطى، خصوصا من ليلة الأربعاء إلى الخميس، وعدا ذلك، ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات البلاد.

وستهب الرياح من الشرق، معتدلة بمنطقة طنجة، ومن القطاع الشمالي بسهول المحيط الأطلسي الشمالي وبالأقاليم الجنوبية، بينما ستهب ضعيفة من القطاع الجنوبي الشرقية ومن القطاع الشمالي إلى متقلبة في باقي المناطق، كما ستهم زوابع رملية داخل الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 03 و09 درجات بالمرتفعات، وما بين 10 و16 درجة بكل من المنطقة الشرقية والسهول الشمالية والساحل المتوسطي والسفوح الجنوبية الشرقية ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 17 و20 درجة بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 10 و16 درجة بالمرتفعات، وما بين 18 و24 درجة بالقرب من السواحل وبالساحل المتوسطي والشرق ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 25 و30 بباقي المناطق.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان ما بين العرائش والدار البيضاء وما بين طانطان والداخلة، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور):

المجموع: | عرض:
الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0