أولمبيك آسفي لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة يحرز البطولة الوطنية لألعاب القوى للمرة الرابعة توالياً
اسفي: عبد الرحيم النبوي
واصل نادي أولمبيك آسفي فرع رياضة الأشخاص في وضعية إعاقة تألقه على الساحة الوطنية بعدما توج، يوم الأحد 21 يونيو، بلقب البطولة الوطنية لألعاب القوى للموسم الرياضي 2025-2026، التي احتضنت منافساتها حلبة السلام بمدينة سلا.
وجاء هذا التتويج ليؤكد الهيمنة المتواصلة للنادي على هذه المنافسة الوطنية، حيث نجح في الحفاظ على لقبه للموسم الرابع على التوالي، في إنجاز يعكس الاستقرار التقني والإداري الذي يميز الفريق، إلى جانب المجهودات الكبيرة التي يبذلها الرياضيون والأطر المشرفة عليهم.
وقدم أبطال النادي مستويات متميزة في مختلف المسابقات، مكنتهم من تصدر الترتيب العام وانتزاع اللقب عن جدارة واستحقاق، مواصلين بذلك سلسلة من النجاحات التي جعلت من أولمبيك آسفي أحد أبرز الأندية الوطنية المتخصصة في رياضة الأشخاص في وضعية إعاقة.

ويعد هذا الإنجاز ثمرة عمل متواصل طيلة الموسم الرياضي، ارتكز على برامج إعداد وتدريب مكثفة، فضلاً عن الروح التنافسية العالية التي أبان عنها الرياضيون خلال مختلف مراحل البطولة.
وخلف هذا التتويج أجواء من الفخر والاعتزاز داخل مكونات النادي، التي اعتبرت اللقب الجديد حافزاً لمواصلة العمل وتحقيق مزيد من النتائج الإيجابية في الاستحقاقات الوطنية والدولية المقبلة.
ويؤكد هذا النجاح مرة أخرى المكانة المرموقة التي بات يحتلها نادي أولمبيك آسفي لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة في المشهد الرياضي الوطني، كنموذج للتميز والإصرار وتحقيق الإنجازات رغم التحديات.